طريقة تنظيف الكنب المتسخ جدا من شركة تنظيف كنب بحائل

طريقة تنظيف الكنب المتسخ جدا من شركة تنظيف كنب بحائل

يتعرض الكنب للإتساخ بسبب كثرة إتساخة وخاصة في وجود الأطفال في المنزل ، لذلك تسعي ربة المنزل دائما بالبحث عن طريقة تنظيف الكنب المتسخ جدا ، وفي هذا المقال سوف نستعرض طريقة تنظيف الكنب المتسخ جدا بأكثر من طريقة والتي تقدمها لكم شركة راية شركة تنظيف بحائل آملا أن يفيدكم ما نقدمه من معلومات في هذا المقال واتركوا تعليقاتكم اسفل المقال للإجابة علي ما يتردد في أذهانكم من أسئلة .

ما هي طريقة تنظيف الكنب المتسخ جدا ؟ 

حيث أن الكنب والمجالس من أهم القطع المنزلية التي يجب الإهتمام بنظافتها ، حيث الواجهة لكي أمام ضيوفك وزوارك لذلك سعينا في هذا المقال ان نقدم أفضل 3 طرق في تنظيف الكنب المتسخ وذلك علي حسب طبيعة ونوعية القماش المصنوع منه الكنب ، فسوف نتطرق إلي طريقة تنظيف الكنب المصنوع من الأقمشة العادية ومن الكنب والجلد ومن الكنب الساتان ، كما سنتطرق إلي بعض النصائح للمحافظة علي الكنب والمجالس من الإتساخ والبقع .

اقرأئ أيضا : أساسيات تنظيف المنزل 

طريقة تنظيف الكنب المتسج جدا والمصنوع من الأقمشة العادية والأقمشة السميكة 

  • احرصي علي تنظيف الكنب من الغبار والأتربة مع مراعاة الزوايا والأركان التي يتم إهمال تنظيفها علي الدوام وذلك بإستخدام المكنسة الكهربائية ، واستخدمي فوهة المكنسة الصغيرة لإلتقاط الغبار والأتربة من الأماكن الضيقة من الكنب ، وأيضا إحرصي علي إزالة الوبر وذلك بإستخدام أداة مزيلة للوبر .
  • في بقع الإنسكابات يتم وضع قطعة قماش نظيفه جافة في الحال علي مكان البقعه مع الضغط عليها لإلتقاط أكبر قدر ممكن الإنسكابات ، مع تكرار هذه الخطوة حتي يتم إلتقاط أكبر قدر من السائل المنسكب .
  • انثري بعضا من حبيبات بيكربونات الصوديوم علي مكان البقعة واتركيها لمدة ربع ساعة .
  • اخلطي مقدار متساوي من الخل الأبيض أو خل التفاح مع مقدار من الماء الدافئ مع القليل من سائل تنظيف الملابس أو سائل تنظيف الأطباق ومزج الخليط معا لتنظيف بقع الكنب .
  • يتم غمس قطعة اسفنجة نظيفة وجافة في المحلول مع عصرها جيدا و يتم تنظيف البقعة بشكل دائري مع الحرص علي عدم إنتشار البقعة بشكل كبير في الكنب .
  • يتم تكرار هذه الخطوة حتي تمام تنظيف الكنب .
  • يتم تجفيف مكان التنظيف باستخدام مجفف الشعر او بتركها في الهواد لتجف ، مع الحرص علي دخول الشمس وتهوية المكان جيدا لمنع ظهور رائحة العفن والرطوبة من المجلس .

كانت هذه طريقة تنظيف الكنب المتسخ جدا والمصنوع من الأقمشة السميكة والأقمشة العادية والآن مع طريقة تنظيف الكنب المتسخ جدا المصنوع من الجلد .

اقرا أيضا : إزالة بقع التوت من الكنب

طريقة تنظيف الكنب المتسج جدا والمصنوع من الجلد 

الكنب المصنوع من الجلد يحتاج إلي منظف زيتي لتنظيفه جيدا وإضفاء اللمعان عليه ومنعه من الخدش أثناء التنظيف لذلك يفضل إستخدام هذه الطريقة أثناء تنظيف الكنب الجلد من البقع المختلفة :

  • يفضل أن يتم تنظيف الكنب الجلد أولا من الغبار والأتربة بإستخدام المكنسة الكهربائية واستخدمي الفتحة ذات الفوهة الصغيرة لتنظيف أركان الكنب من الغبار المتراكم ، وفي حالة وجود غبار لاصق يصعب إزالتة يمكنك إستخدام فرشاة لتنظيف الأقمشة الجلد .
  • يتم إضافة نصف كوب من الخل مع ربع كوب من زيت الزيتون مع عصر ليمون علي الخليط وإضافة مقدار من سائل تنظيف الأطباق ويتم تقليب الخليط جيدا .
  • يتم غمس قطعة قماش نظيفة جافة في الخليط وعصرها جيدا ، ويتم تنظيف جميع أجزاء الكنب جيدا .
  • قد تحتاجين إلي تكرار هذه الخطوة مرات ومرات حتي تمام التنظيف .
  • إحرصي علي عدم إستخدام قماش أو شيء خشن حتي لا تعرضين الجلد للخدش أثناء التنظيف .
  • يتم تجفيف الكنب بإستخدام قطعة قماش أخري نظيفة جافة .

كانت هذه طريقة تنظيف الكنب المتسخ جدا المصنوع من الجلد والآن مع طريقة تنظيف الكنب المتسخ جدا المصنوع من القماش الساتان .

اقرا أيضا : إزالة بقعة الروج من الكنب

طريقة تنظيف الكنب المتسج جدا والمصنوع قماش الساتان 

  • بعد تنظيف الكنب الساتان من الغبار والأتربة بالمكنسة الكهربائية يتم إضافة ملعقتين من عصير الليمون إلي مقدار من الماء الدافئ مضافا إليه مقدار من سائل تنظيف الأطباق وملعقتين من بيكروبونات الصوديوم ، ويتم خلط المكونات جيدا .
  • يتم غمس فرشاة أسنان ناعمة في الخليط ويتم فرك مكان البقعة وذلك إذا كانت البقعة حديثة وصغيرة .
  • أو يمكنك إستخدام طقعة إسفنج ناعمة ويتم غمسها في الخليط مع العصر ويتم تنظيف البقع بحركات دائرية وذلك في حالات البقع الكبيرة في الكنب .
  • اتركي الكنب ليجف أو جففيه بإستخدام مجفف الشعر .
  • يمكنك إضافة القليل من الزيت العطري علي الخليط لإضفاء رائحة طيبة علي الكنب .

كانت هذه طريقة تنظيف الكنب المتسخ جدا المصنوع من القماش الساتان والآن نقدم لكم خلطة سحرية لتنظيف الكنب المتسخ من الزيوت والبقع الدهنية .

اقرا أيضا : تنظيف الكنب بالخل

خلطة سحرية لتنظيف الكنب المتسخ جدا بالبقع الدهنية والزيتية وبقع الأطعمة والكاتشب 

تستخدم هذه الخلطة في حالة البقع الدهنية وبقع الزيت والكاتشب وغيرها من البقع الدهنية :

  • يتم إضافة القليل من الصودا الكاوية علي مقدار من الماء الدافئ ، مع إضافة القليل من كلور الألوان إليها وملعقتين من سائل تنظيف الأطباق  .
  • توضع المكونات في وعاء معدني ويتم التقليب وخلط المكونات جيدا  .
  • سوف يتم تصاعد أبخرة من المكونات ، احرصي علي ارتداء قفازات وكمامة وتحضير الخلطة بعيدا عن الأطفال .
  • أثناء إستخدام الخلطة يفضل تطبيها وإختبار تأثيرها علي مكان صغير مخفي من الكنب قبل تطبيقها علي الكنب .

كانت هذه خلطة والتي تقدم فعاليتها في البقع الدهنية ، ولكن ماذا لو تم تطبيق كل هذه الطرق ولم تجدي هذه الطرق في تنظيف الكنب ؟ يمكنك حينها الإستعانة بشركة تنظيف كنب في المكان المحيط بك .

اقرا أيضا : طريقة تنظيف الكنب الفاتح من البقع

الإستعانة في شركة تنظيف مجالس وكنب 

في حال تم تطبيق طريقة تنظيف الكنب المتسخ جدا ولم تجدي هذه الطرق في التنظيف يمكنكم حينها الإستعانة بشركة تنظيف كنب ومجالس في المكان الذي تقطنين فيه حيث يتم تقديم خدمة تنظيف الكنب والمجلس خاصتك من الغبار والبقع ويتم تجفيفه وتعطيره وتجهيزه للإستخدام مرة أخري .

شركة تنظيف كنب بحائل 

شركة راية شركة تنظيف كنب بحائل تقدم جميع خدمات تنظيف الكنب بحائل ، حيث تقوم الشركة بتنظيف الكنب من الغبار والبقع المختلفة مع الحفاظ علي الكنب وعلي أقمشته من التلف وتقدم الخدمة بشكل كامل من تجفيف وتعطير والكنب في مكانه بدون نقله إلي مكان آخر .

كما يمكنكم الإستعانة بالشركة مقابل أسعار معقولة في متناول الجيب ، ويمكنكم الإستفسار من خدمة العملاء عند إتصالك بشركة راية علي جميع ما يدور في عقلك من اسئلة ، ويمكنك الإطلاع علي بعض أسئلة العملاء التي تمت الإجابة عنها هنا 

شركة تنظيف مجالس بحائل

تعد شركة راية شركة تنظيف مجالس بحائل شركة تنظيف شاملة تقدم جميع خدمات تنظيف المجالس والفرش بشل كامل ، حيث تمتلك الشركة العمالة المطلوبة لتنظيف الكنب والمجالس علي اتم وجه مع المعدات ومواد التنظيف التي تعطي نتائج قوية للعمل ، كما ومن ضمن ما يميز شركة راية أنها تمتلك خدمة هملاء تعمل علي مدار الساعة لتجيب علي أسئلتكم وإستفساراتكم وتجيب علي أسئلتكم .

كانت هذه مقاله موجزه بعنوان طريقة تنظيف الكنب المتسخ جدا قدمته لكم شركة راية شركة تنظيف بحائل آملين أن تجدوا في هذا المقال غايتكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن