شركة نقل عفش بحائل 0550184588 نقل اثاث حائل

شركة نقل عفش بحائل
5/5 - (48 صوت)

شركة نقل عفش بحائل توفر لكل عملاء المنطقة أفضل خدمات نقل الاثاث، وسط نخبة من الفنيين، والعمال المحترفين في تنفيذ كل خدمة متعلقة بنقل العفش، نحن دائمًا في شركة الوكلاء مستعدون؛ لتنفيذ طلباتكم وستنقلون بعفشكم إلى أي مكان، ولن تخسروا أي عنصر من تلك المقتنيات؛ لأننا نتعامل بأمانة وحرص طول رحلة النقل.

نقل وتركيب اثاث

مهمة نقل الاثاث ليست بسيطة خاصة عندما نريد أن نقل محل الإقامة لمنزل اخر، حيث توجد العديد من قطع الأثاث التي يخشى العميل تلفها عند نقلها بنفسه ويضطر إلى البحث عن شركة نقل عفش بحائل لتساعده،  لكن هل تعرف كيف تهتم بعملية النقل وتركيب العفش؟

يمكنك التعرف على تلك الأسئلة عندما تتابع معنا المقال لمزيد من المعلومات والتفاصيل.

النقل وتغليف الاثاث 

تعتبر اول نقطة في نقل الأثاث هي تغليف العفش بعد فرزه وهذا حيث يحرص العميل على فرز كل قطعة بعناية حسب الحجم وضرورة الاستعمال والأهمية. 

  • كما ينصح كل عملاء شركة نقل عفش بحائل عند الانتقال من مكان لمكان بضرورة التخلص من القطع الغير ضرورية ولم نعد نستخدمها إما ببيعها أو التبرع بها لتقليل الوقت والجهد الذي تستغرفه غي النقل.
  • اختيار مواد التغليف المناسبة لكل قطعة من الأثاث سواء استراش أو نايلون أو ماط وفزم أو أوراق بابل وورق مقوى لحماية العفش.
  • استخدام أدوات النقل والرافعات المساعدة مثل العربات والعجلات الفردية والرباعية والأربطة لمساعدتك في جمع العفش في مكان مخصص لتجهيزه للنقل مباشرة بهدف حماية المنقولات من الكسر أو تعرضها للخدش وتوفير الجهد المبذول في الرفع والنقل.

شركة نقل عفش بحائل

فك وتركيب الأثاث 

أكد كل خبراء النقل في شركة نقل عفش بحائل بوجوب فك جميع القطع الضخمة مثل الخزائن والفراش والمكتبات والدواليب عند النقل لسهولة نقلها وعدم تعرضها للكسر عند النقل.

  • ويفضل استئجار نجار أو فني فك وتركيب اثاث إذا لم نستطع التعامل مع المهمة بأنفسنا لضمان سلامة العفش.
  • كما يجب تنظيف جميع الأجهزة الكهربائية قبل النقل وفكها بفترة مناسبة من مصادر الكهرباء لتسهيل نقلها وضمان عدم تعرضها للتلف عند النقل وربطها بمواد تغليف مناسبة وتوفير رافعات عملية لتحريكها بدون مجهود.

تنظيف العفش 

وأكد خبير نقل شركة نقل عفش بحائل بأن الأثاث يجب تنظيفه قبل نقله وتغليفه لأنه يقلل المجهود عند فرشه مرة أخرى بسهولة.

كما أن تجديد العفش التالف والذي نحتاج إليه قبل نقله أفضل خيار لأنها سيحدد بعد ذلك ما نوعية المواد التي ستستخدم في تغليفه ونقله وبنفس الوقت يقلل من الخسارة المادية عند النقل.

اوناش رفع العفش بحائل

حرصت شركة نقل عفش بحائل على اقتناء أقوى وأحدث أوناش رفع العفش والتي تعمل على  انزال ورفع الأثاث من الأدوار العليا بكفاءة تامة نظرًا لما تقدمه من تسهيلات أثناء العمل.

ويمثل ونش الرفع خدمة منفصل يمكن طلبها عن الإقامة في أماكن يصعب إدخال العفش بها عبر المداخل الرئيسية فتقدم شركة نقل عفش بحائل الحل البديل لإدخال الأثاث عبر الشرفات أو شباك المنزل، كما يتم الوصول به إلى أدوار متعددة قد تصل إلى الدور السادس عشر في بعض الأحيان.

كما تم تقديم طرق رفع بديلة للادوار الأكثر ارتفاعًا أو الأكثر ضيقا مع خبراء فك وتركيب الاثاث في شركة نقل عفش بحائل. 

عزل اسطح وخزانات بالرياض

مستودعات تخزين اثاث بحائل 

تقدم شركة نقل عفش بحائل خدمة تخزين العفش في أكبر المستودعات المجهزة في حائل والرياض، وهذه الخدمة تم تخصيصها بأسعار مميزة لعملاء شركة الوكلاء لأنها توفر لهم أماكن لتخزين الأثاث عن السفر أو البحث عن أماكن مناسبة للإقامة.

  • وتمتاز مستودعات تخزين حائل بالتهوية المناسبة لجميع القطع وحفظها من الرطوبة والحرارة التي تضر العفش.
  • كما توفر شركة نقل عفش بحائل مستودعات خاصة ومشتركة بمساحات مختلفة؛ معزولة من الحرارة والمياه والصوت للحفاظ على عفشك.
  • يتم ترقيم وجدولة جميع قطع العفش بتسلسل رقمي وابجدي باسم العميل لسهولة التعرف على اثاثه عند نقل عفش حائل والرياض

شركة نقل عفش بحائل

شركة نقل عفش بحائل من أفضل الحلول التي يمكن اختيارها إذا كنت على مشارف الانتقال من منطقة إلى منطقة أخرى، وحال كنت لا ترغب في بيع أثاثك، وبالتالي أنت بحاجة إلى نقل كل ما تملكه من ممتلكات سواء أثاث، أو أجهزة، وأي أغراض أخرى.

نوفر لكم حلول احترافية؛ لنقل كل أنواع العفش إلى المكان الجديد، ومهما بعدت المسافة بين عنوانك القديم والعنوان الذي تريد نقل الأثاث إليه، نوفر كل المزايا والإمكانيات التي تمنحكم هذه الفرصة بتكلفة مناسبة، ومزايا متعددة أهمها:

  • يتولى فك وتركيب أثاثك، وكل قطعة عفش تحتاج إلى فك أو تركيب، مجموعة من أمهر النجارين القادرين على التعامل مع كل تصميمات الأثاث، ونوفر عمالة خاصة للتعامل بالفك والتركيب مع الأثاث الفورجيه العصري ذو التصميمات التي تحتاج تعامل خاص.
  • نوفر خدمة تغليف مبتكرة لمقتنياتك كاملة، بالاعتماد على عمالة متخصصة، ووسائل تغليف حديثة يستخدم فيها أجود المواد المتينة، والصالحة لتغليف كل أنواع المنقولات.
  • تنزيل العفش لدينا في شركة نقل عفش بحائل يكون إما عن طريق الدرج بأيدي عمالة محترفة تحافظ على منقولاتك مهما كان هناك صعوبة في التنزيل، كما يمكنكم إيجار ونش رفع وتنزيل، لتسريع هذه الخطوة وتأمين العفش.
  • لا تجعل طول المسافة محور خوف بالنسبة لك، فقائدي سيارات نقل الاثاث عندنا لديهم من الخبرة ما  يجعلهم يتفننون في اختصار الطرق، والمسافات، ومواجهة صعوبة الطريق، وتوصيل الأثاث بأمان تام.

نقل عفش بالرياض

شركات نقل العفش بحائل

أينما كان مكانك في حائل، نوفر لك في شركة نقل عفش بحائل كل ما تحتاجه من ضمانات، فور اتصالك علينا وطلب خدمة نقل عفش، ونصلكم في الحال، وفي أسرع وقت نكون قد أنهينا المهمة وتم نقل العفش بأمان وسلامة إلى المكان الجديد.

حرصنا الدائم على نقل كل عنصر من المنقولات دون أن يتعرض للضياع، أو الكسور هو نابع من اهتمامنا بعملائنا، ومدى دقتنا في تقديم الخدمات إرضاءً للعميل؛ لأننا نعلم جيدًا أن العميل الذي يرغب في نقل العفش، يكون متشوق لوصول عفشه بأمان، ودون مشاكل.

ما نوع الأثاث الذي تنقله شركة نقل العفش بحائل؟

كل ما لديكم من منقولات يمكننا نقلها بجودة وحرص تام، ونوفر لكم  مع شركة نقل عفش بحائل أفضل طرق النقل الحديثة، والسيارات المجهزة التي تستوعب ما لديكم من أثاث، ومن أبرز العناصر التي نتولى نقلها:

  • أثاث المنازل والذي يتكون من الغرف، مثل: غرف النوم، وغرف نوم الأطفال، والمجالس، والكنب، والسجاد.
  • الأجهزة المنزلية بكل أنواعها.
  • محتويات المطابخ، مثل: خزائن المطبخ، والأجهزة الكهربائية، والأواني.
  • أثاث المكاتب بكل ما يشتمل عليه المكتب من محتويات، وتجهيزات مكتبية، وأجهزة كمبيوتر، ومكاتب، ومجالس وغيرها.
  • الأغراض الشخصية للعملاء، مثل: الكتب، والملابس.
  • التحف وكل أحجام وأنواع النجف الكلاسيك، والمودرن.

شركة نقل العفش والاثاث من الرياض الى الدمام

شركة نقل اثاث بحائل

شركة نقل عفش بحائل لا يمكن أن تحقق هذه السمعة الطيية، أو تصل إلى النتائج التي يتوقعها العميل، أو يرغب فيها دون وجود تنظيم، وخطوات تمكن العمال من إعطاء كل خدمة حقها من حيث الدقة، والاحترافية، في التنفيذ، والتغلب على أي مشكلة.

الأمر يسير في شركة الوكلاء، وفقًا لخطة نقل منظمة، تبدأ في منزل العميل القديم، وتنتهي في المنزل الجديد، وخلال تلك الرحلة لا نشعر العميل بأي إجهاد أو توتر؛ لأننا نقوم بكل الخطوات بدقة، ومهارة وفقًا للخطوات المنظمة التالية:

  • في البداية، نتلقى اتصال العميل من خلال ارقام شركة نقل عفش بحائل، ويتم استعراض قائمة الأسعار الخاصة بكل خدمة، والتي يمكن للعميل أن يحتاج إليها أثناء عملية النقل، وبعد اختيار الخدمات وتحديد الأسعار يتم الاتفاق المسبق على موعد تنفيذ عملية النقل.
  • بعد ذلك، نوجه تعليماتنا من خلال المشرفين؛ ليتم انتقال فريق العمل والذي يتكون من نجارين، وسباكين، وفني كهربائي؛ ليقوم كل عامل بدروه.
  • في نفس السياق، يقوم العمال بتنظيف العفش، وترميم أي جزء تالف في الأثاث الخشبي، والبدء في خطوة التغليف، والتي تتم بناءً على اختيار العميل لمادة التغليف، وكذلك بتوجيهات ونصائح فريق العمل.
  • بعد ذلك، تأتي مهمة إنزال الأثاث، وهنا قد يحتاج العميل إلى رافعات في حالة صعوبة الإنزال عبر الدرج، أما إذا كان النقل يتم من أدوار أولى فيسهل نقل العفش بدون أوناش.
  • في النهاية، يتم تنظيم كل قطعة من العناصر المنقولة، وكذلك تأمين الصناديق التي تضم المقتنيات بصورة تحميها من الاهتزاز على الطريق، لحين الوصول إلى المكان الجديد.

 دينا نقل عفش بالرياض 

 شركة نقل عفش حائل

هل تحتاج إلى نقل أي أثاث، أو أجهزة كهربائية، أو أي منقولات خاصة من مكان إلى آخر، بالطبع حينما تتولى مهمة النقل بنفسك ستتعرض للكثير من المضايقات، وخاصة عند التعامل مع العمالة التي لا تتبع شركة بعينها.

لذلك، توفر لك شركة نقل عفش بحائل كل المزايا، ونوفر عليك المزيد من الجهد المبذول في البحث عن عمالة من أماكن متفرقة، والتعرض للاستغلال، ودفع مبالغ كبيرة، فنحن في شركة الوكلاء، لدينا خدمات متكاملة، ولن نتركك فريسة في أيدي أي شركات أخرى.

كل ما لدينا من خدمات وأسعار سنعرضه عليك بكل مصداقية وأمانة حتى تحصل على الخدمة بأعلى جودة، ومن مكان مضمون ومصرح له بمزاولة المهنة.

شركة نقل اثاث بحائل
شركة نقل اثاث بحائل

افضل شركة نقل عفش بحائل

شركة نقل عفش بحائل تعني المزيد من الإطمئان والراحة، فعلى الرغم من صعوبات مراحل نقل العفش وما يمكن أن يتسبب فيه النقل على أيدي عمالة غير مؤهلة من ضياع، أو فقد للمنقولات، فنحن على أتم الاستعداد لتحمل مسئولية الأثاث كاملًا، حتى نوصله لك في مكانك الجديد.

التواصل معنا أمر سهل للغاية، فلن تدخل على قوائم انتظار، بل نوفر لك أكثر من وسيلة تواصل سواء عبر الاتصال الهاتفي، أو من خلال صفحتنا على انستقرام؛ لتجد كل الخدمات في متناول يديك، والأهم من ذلك جودة خدمات نقل الاثاث.

ستجد عمالة منظمة ولديها من الخبرة ما يضمن جودة الأداء، وإمكانية التغلب على أي مشكلة خاصةً أثناء الفك، والتركيب، أو أثناء التغليف، وكذلك نوفر كل سبل الحماية، والأمان للمنقولات على الطرق وتلك من افضل خدمات شركة نقل عفش بحائل.

نقل عفش بحائل حراج

شركة نقل عفش بحائل توفر لكل العملاء الكرام أفضل طرق نقل العفش من أي مكان في حائل، ونصل إلى أبعد منطقة، فكل ما تجده صعبًا من خطوات وترتيبات؛ لنقل العفش نتولى مهمته، ونتفوق بإذن الله في إرضاء العميل، وتلبية احتياجاته.

نهتم بتنفيذ كل مهمة بشكل صحيح، حتى نتمكن من الوصول إلى النتيجة المطلوبة وهي توصيل المنقولات بسلام، ومن أهم الاحتياطات والإجراءات التي نتخذها عند القيام بنقل اثاث:

  • نهتم جيدًا بأن يقوم بالمهمة شخص من ذوي الخبرة، ولكل تفصيلة من تفصيلات نقل العفش فريق يقوم بها بسرعة، وتميز؛ لذلل نوفر معلم سباك؛ للقيام بأعمال السباكة، إذا تطلب الأمر، كفك الغسالات، وتركيبها بعد نقلها.
  • بالتأكيد لا بد أن نمر على مرحلة فك العفش طالما أن المهمة هي نقل عفش، وبالتالي نوفر نجار محترف في فك وترميم الأثاث بعناية، ودقة، فلا يخلف وراءه أي كوارث، أو تكسير للأثاث، كما يمكنه فك اثاث الغرف ذات التصميمات المعقدة.
  • حينما يحتاج الأثاث إلى تغليف، نرشح للعميل أفضل أنواع مواد التغليف لحماية العناصر من الخدش، أو الكسر، ونتبع برنامج مطابق للمواصفات القياسية في تغيف الاثاث.
  • أما عن رحلة نقل العفش على الطريق، فنخصص قائدي سيارات نقل اثاث على علم كامل بكل مناطق حائل؛ ليمكنه الانتقال بين الطرق بسهولة والتعامل مع مشكلات الطريق.
  • نطبق معايير السلامة المهنية في كل خطوة؛ لتأمين العمال، وحمايتهم من الحوادث، وكذلك تأمين العفش.

شركة نقل وتخزين عفش بحائل 

حرصت الوكلاء على توفير أساليب الراحة لعملائها فقامت بتقديم خدمة النقل والتخزين للعفش والتي تقدمها شركة نقل عفش بحائل في أكبر المستودعات المجهزة بالإمكانيات العالمية.

وقد تم تقديم هذه الخدمة لتلبية طلب العديد من الأخوة حيث يجب عليهم الانتقال بشكل سريع في بعض الأحيان ولا تتوفر أماكن لتخزين اثاثهم لتلك الفترة حتى الاستقرار. 

كما وفرت شركة نقل عفش بحائل خدمة التخزين والشحن الدولي لمقتنياتكم عند الانتقال من المملكة العربية السعودية أو إليها، ويعد بند تلك الخدمة اختياري يرفق عند التعاقد على خدمة النقل أو التخزين ولديه سعر خاص.

اسعار نقل العفش حائل

شركة نقل عفش بحائل دليلكم الأول؛ لتوضيح أهم طرق نقل العفش، وكيفية تغليف المنقولات بشكل آمن، فخدماتنا لا تتوقف على تنفيذ مهمة نقل الاثاث فقط، بل نقدم للعميل كل النصائح التي تساعده في نقل العفش، والتحضير لهذه المهمة، ومن أهم تلك النصائح:

  • عند بداية التفكير في الانتقال إلى مكان جديد، يجب فرز العفش، واختيار الأثاث المهم والذي يتأكد العميل من أنه بحالة جيدًا؛ لتخفيف تكاليف النقل.
  • يمكن الاستعانة بإحدى شركات بيع وشراء العفش المستخدم؛ للتخلص من الاثاث القديم ونقل فقط الأثاث الجديد.
  • تأكد من جودة مواد التغليف، ولا تنظر فقط للسعر سواء القليل أو المبالغ فيه.
  • قبل البدء في نقل العفش عليك صيانة، وترميم أي جزء به شرخ أو كسر؛ لتنقل العفش وكأنه جديد.
  • في النهاية، ننصحك باختيار أفضل شركة نقل عفش في حائل؛ لتوفر لك كل هذه المزايا وتضمن وصول مقتنياتك في وقت سريع.

دينا نقل عفش بحائل

شركة نقل عفش بحائل تضمن لكل عملائها توافر كل الإمكانيات التي يتم الاعتماد عليها في أي عملية نقل، ومن أهم تلك الإمكانيات دينا نقل العفش، والتي تمنحك الفرصة لنقل أي كمية من الأثاث، وبأي عدد للقطع في المرة الواحدة.

دينات نقل العفش لدينا تعد من أفضل وسائل النقل المستخدمة في النقل، بالإضافة إلى استحداث سيارت عفش خاصة تتسع لاستيعاب  كل الأثاث؛ ليتم نقله بأمان.

يقود كل سيارة من سيارات النقل بالشركة، قائد ماهر يتخطى أي صعاب، ويتم تدريبه بشكل دائم على تتبع أنظمة الخرائط الإلكترونية، ومنها نظام جي بي إس؛ للوصول إلى المكان بأقصى سرعة.

شركة نقل عفش بحائل اجعلها اختيارك الأول حينما تقرر الانتقال إلى منزل أو مكتب جديد، فيمكن الآن الاحتفاظ بممتلكاتك وأشيائك الغالية عليك، سواء أثاث أو مقتنيات شخصية، ونقلها إلى أي مكان تذهب إليه بسهولة، ويسر، وبتكلفة مناسبة.

أرخص شركة نقل اثاث من حائل إلى الرياض 

تقدم شركة نقل عفش بحائل أفضل الأسعار التي تجدها في شركات النقل المتواجدة في حائل والتي تقدم خدماتها في حائل وعبر الرياض.

  • عمالة فنية متميزة تقوم بفك وتركيب العفش بخبرة ومهارة اكتسبتها عبر سنوات العمل.
  • أفضل مواد التغليف المناسبة لكل قطعة من الأثاث والموبيليا والتي يتم تغليفها بمهارة فائقة لضمان سلامة العفش.
  • تقدم شركة نقل عفش بحائل أفضل أدوات النقل الدولية والتي تمكن العمال من التعامل مع عملية النقل بسلاسة فائقة وحمايته عند الانتقال من حائل إلى الرياض. 
  • أقوى أسطول سيارات نقل متعددة الاحجام لتناسب احتياجات العميل، والتي يتولى قيادها قائد ماهر لديه الخبرة في الطرق الوعرة. 

لطلب المزيد من التفاصيل عن شركة نقل عفش بحائل يمكنك الاتصال بخدمة عملاء الشركه عبر الأرقام المعلمة في وسائل الاتصال للإستفسار وطلب معلومات أكثر عن خدمات الشركة.

شركة نقل اثاث من حائل إلى الرياض
شركة نقل اثاث من حائل إلى الرياض

لماذا تعتبر شركة الوكلاء الافضل بين شركات نقل العفش في حائل؟

تعود تلك السمعة الطيبة التي تضعنا في مقدمة شركات نقل العفش بحائل إلى توافر العديد من المعايير، أهمها:
تقديم افضل خدمة تغليف.
تأمين العفش في كل مراحل النقل.
سيارات نقل الاثاث لدينا من أحدث موديلات السيارات المغلقة الموجودة بسوق النقل.
نوفر للعميل عروض وأسعار تنافسية على مدار العام.

ما هي تكلفة نقل الاثاث لديكم؟

تحدد تكلفة نقل الاثاث بناءً على عدة عوامل هي:
1-كمية العفش المنقول.
2-طول المسافة بين مكان العميل المنقول منه والمنقول إليه.
3-آلية التغليف.
4-ما إذا كان العميل سيطلب استئجار ونش رفع أم عمالة درج.
5-الخدمات الإضافية التي يحتاجها العميل كخدمات الفك والتركيب.
وسنطرح على حضراتكم كل ما يخص الأسعار والتكلفة لكل خدمة تطلبونها فور اتصالكم على فريق خدمة عملاء الوكلاء، كما سيتمتع كل عميل بعروض التخفيضات الموسمية وغير الموسمية التي نتميز بها عن غيرنا.

هل يكون العميل على علم بمراحل نقل العفش لديكم في الوكلاء؟

بالتأكيد يطلع العميل لحظة بلحظة على مراحل نقل العفش وآلية التنفيذ، ونطلعه على كل التفاصيل فور إتمام التعاقد معنا؛ ليكون على علم كامل بما سيتم بدايةً من استلام المنقولات وحتى تسليمها له في المكان المحدد.

ما هي خطوات نقل الاثاث لديكم في شركة الوكلاء؟

في الحقيقة نحن نهتم بالتنظيم وترتيب خطوات نقل العفش؛ لنعطي كل خطوة حقها ونتحول إلى الخطوة التالية بشكل صحيح وبدون أي أخطاء، وعليه تمر خدمة نقل العفش في شركة الوكلاء بعدة خطوات في الغالب، تأتي بهذا الترتيب:
أولًا: تنظيف الاثاث من الأتربة والاتساخات.
ثانيًا: فك الاثاث كبير الحجم وتجزئته ليسهل النقل.
ثالثًا: تغليف كل عنصر من العناصر المنقولة.
رابعًا: إنزال العفش إلى أسفل العقار.
خامسًا: رفع العفش وتنظيمه داخل سيارات النقل ذات الصندوق الخلفي المغلق.
سادسًا: بدء الرحلة على الطريق حتى الوصول إلى المكان المنشود.
سابعًا رفع العفش إلى مكان العميل الجديد.
ثامنًا: إعادة تركيب العفش.
تاسعًا: تنظيم العفش في االغرف وتنظيف المكان بالكامل من بقايا مواد التغليف.

كيف نتواصل مع شركة الوكلاء لطلب الخدمات؟

يسعدنا تواصلكم معنا عملائنا الكرام من أي منطقة بحائل؛ لذلك نوفر أكثر من وسيلة تواصل أهمها:
1-التواصل عبر الاتصال الهاتفي مع شركة الوكلاء على رقم: 0507538219
2-يمكن التواصل من خلال الصفحة الرسمية لشركة الوكلاء على تويتر.
3-متاح تواصلكم معنا عبر الوكلاء انستقرام.
4-التواصل من خلال الموقع الرسمي لشركة على شبكة الإنترنت

اترك تعليقاً

اترك لنا تعليقك حسب تقييمك لخدمتنا

واتساب إتصل الآن