رائحة كريهة من بالوعة الحمام الأسباب والعلاج من شركة تسليك مجاري بحائل

رائحة كريهة من بالوعة الحمام الأسباب والعلاج من شركة تسليك مجاري بحائل

رائحة كريهة من بالوعة الحمام

هل تعاني من وجود رائحة كريهة من بالوعة الحمام ؟ هل سئمتِ من المواقف المحرجة التي توضع فيها أمام الضيوف؟ إن الروائح الكريهة التي تَصدر من بالوعة الحمام لا تقتصر فقط عليه بل تمتد إلى غرف المعيشة والحجرات المتواجدة في منزلك، لهذا جئنا إليكِ بالحل الأمثل للتخلص نهائيًا من تلك الرائحة ، سوف نوافيكِ إياه يا عزيزتي في السطور القادمة ، والتي تقدمها لكم شركة راية شركة تسليك مجاري بحائل .

أسباب صدور رائحة كريهة من بالوعة الحمام

قبل أن نجد حل لصدور رائحة كريهة من بالوعة الحمام ينبغي أولًا أن نتعرف على أسباب صدورها؛ كي يمكننا التخلص نهائيًا منها، وهناك عدة أسباب لها، وتُعد تلك الأسباب هي الأكثر شيوعًا، وتكون سببها من الأفراد الذين يعيشون في المنزل أو أسباب أخرى تكون لا إرادية، وهي كالآتي:

إهمال تنظيف الحمام بشكل مستمر 

  • يُعد الحمام من الأماكن التي يتجمع بها الجراثيم والبكتريا بكثرة؛ نظرًا لأنها تتجمع بصورة مستمرة، لذا يأتي دوركِ هنا، إذ يستوجب عليكِ تنظيفه مرة واحدة أسبوعيًا على الأقل.
  • كما أن بقايا المنظفات المتساقطة مثل الصابون والشاور والشامبو، تتجمد سويًا مما تؤدي إلى ظهور رائحة سيئة مع البكتريا المتكدسة، وأيضًا تنظيف قاعدة الحمام والحوض والجدرات وأرضية الحمام والبانيو مرتين أسبوعيًا من الأمور التي في غاية الأهمية.

العادات غير السليمة المتبعة

  • استعمال الأطفال للمرحاض قد يكون من الأمور الصعبة لدى الكثير من ربات البيوت؛ نظرًا لأن تعليمهم كيفية تنظيف الحمام بعد الانتهاء يكون شاقًا نوعًا ما، لهذا يجب عليكِ أن تسني بعض الضوابط والقواعد التي تحرص على تنظيف الحمام بعد الانتهاء.
  • يجب على كل فرد من أفراد الأسرة أن يستعمل حذاء مخصص له للحمام؛ لأن من الأمور السيئة أن يُستخدم شبشب الحمام في باقي المنزل، فهو يساعد على نشر البكتريا.

تهوية الحمام بصورة جيدة

  • تهوية الحمام من الأمور الهامة للتخلص من رائحة كريهة في بالوعة الحمام، فتهوية أي ركن في المنزل لا يزيد أهمية عن تهوية الحمام بل يُعد الحمام أهم، وهنا ننصحكِ بأن تتركي نافذة حمام منزلك مفتوحة خلال اليوم؛ كي يتم تجديد الهواء بصورة مستمرة، والتخلص من الروائح السيئة، وبالنسبة للحمامات التي بها نوافذ صغيرة أو لا توجد بها نوافذ، حينئذً يجب ألا يغيب المعطر عنها.

مشاكل في السباكة والمجاري

  • المشاكل المتواجدة في السباكة والمجاري والتي تنتج عن سباكة سيئة أو غير سليمة، وهي من الأسباب الرئيسية في ظهور الروائح الكريهة، وكل الأسباب التي ذكرناها قد لا تكون السبب المولد لهذه الروائح، فتسرب المجاري الخاصة بالمواسير تؤدي إلى ارتفاع الرطوبة مما تجعل الرائحة شديدة ونفاذّة، وهنا يستوجب عليكِ أن تتواصلي مع سباك خبرة وذو كفاءة كبيرة؛ كي يقوم بالعمل على أكمل وجه.

اطلع أيضا علي : طريقة تسليك مجاري الحمامات

علاج صدور رائحة كريهة من بالوعة الحمام

  • تنظيف الحمام بصورة مستمرة؛ كي يتم التخلص من الرواسب وبقايا الشعر التي تؤدي إلى الروائح الكريهة.
  • استعمال الخل الأبيض مع صودا الخبز، ومن ثم قومي بسكب ماء مغلي.
  • تلك المواد تقوم بعمل تفاعلات، لذا ليجب عدم ملامستها للوجه والكفين.
  • استعمال معطر للحمام بصورة مستمرة، وأيضًا يُفضل شراء معطر يعمل من تلقاء نفسه خلال فترات متساوية.
  • استشارة ذوي الخبرة خصوصًا من السباكين عند حدوث أي تسرب أو حتى مشكلة ما تخُص انسداد بالوعة الحمام.

شركة تسليك مجاري بحائل 

اذا كانت رائحة كريهة من بالوعة الحمام في بيتك تظهر بسبب وجود مشاكل انسداد في المجاري .

لذلك فانه من المهم جدا ان يتم الاستعانة بمن هم خبرة وأهل في تسليك انسدادات المجاري .

شركة راية شركة تسليك مجاري بحائل تقدم خدمات التسليك للمجاري بشكل كامل .

كما تقدم الشركة ايضا خدمات تنظيف وشفط البيارات .

لذلك لاتتردد في الاتصال بنا علي ارقام شركة راية شركة تنظيف بحائل للقيام بجميع اعمال تسليك المجاري في منزلك .

لابد أن تجدي السبب المؤدي في ظهور رائحة كريهه من بالوعة الحمام ، ومن ثم تجدي العلاج الملائم لها .

وأيضًا لا تنسي تنظيف الحمام والأرضية بشكل مستمر؛ لتجنب تلك الروائح الكريهة، وتوديع المواقف المحرجة التي تقعي فيها أمام ضيوفك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن